Main menu

Pages

دعاء استقبال السنة الميلادية الجديدة 2018

دعاء استقبال السنة الميلادية الجديدة 2018

دعاء استقبال السنة الميلادية الجديدة 2018
دعاء استقبال السنة الميلادية الجديدة 2018


ايام قليله تفصلنا عن العام 2017 ويبدأ العام الجديد 2018 فما هى الا 11 يوما اى ان نهايه العام 2017 هو 31-12-2017 ويبدأ العام الجديد 2018 ولذلك تعالو نقرأ مع بعض دعاء استقبال العام الميلادى الجديد 2018.

الحمد لله رب العالمين، اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه، الله إنه قد مضى علينا مدة حياتنا سنة (عام) ، أنعمت فيه من نعمك ما لا نستطيع الشكر عليه.

 وحفظتنا فيه من الشر والسوء ما لا نستطيع دفعه، وقد أودعناه من الأعمال ما انت عليم به، فما وفقتنا فيه من حسنات فتقبل ذلك منا واكتبه لنا عندك من الأعمال الصالحة، واجعله وسيلة لنا إلى رضاك عنا وزلفى لديك.

 واغفر لنا ما داخلنا فيه من شوائب الرياء والعجب والتصنع، وما كان منا من سيئات ونيات غير صالحات بجوارحنا وقلوبنا فنسألك اللهم بذاتك أسماءك الحسنى وصفاتك العلى وبإسمك العظيم والأعظم وبحبك لنبيك محمد أن تغفر الذنوب كلها وتستر العيوب كلها وتتفضل علينا من واسع جودك العظيم وان تبدل سيئاتنا حسنات وتبلغنا رضاك عنا.



 فنحن يا الله نواصينا بيدك وامورنا بجميع حالاتنا إليك وما بنا من ظنا جميل أنت تعمله واضطرارنا إليك وافتقارنا لك لا يخفى عليك، وهذه أكفننا مبسوطة لديك وقلوبنا متوجهة إليك، فلا تخيبنا يا أمل المؤملين ويا ملاذ اللائذين، أرحم من ناداك وقصدك وانت حسبه، لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين وحسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.

اللهم قد أقبل علينا عام جديد نسألك من خيره ونعوذ بك من شره ، نسألك اللهم أن تجعله عام خير وأن تنصر الإسلام والمسلمين وأسألك اللهم عملا يقربني إليك ياذا الجلال والإكرام وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم اللهُم إني أستودعك سنة مضت من عمري بأن تغفرها لي، و ترحمني وتعفو عني وان تُبارك لي في أيامي القادِمة وتصلح نفسي و تُيسر أمري…يا رب لا تفجعني بفقد أحد فلا طَاقـۃ لي لفقد الاحبـۃ، ربي إحفظ لي منْ حولي و لا تحرمني قريبْا ۆ لا بعيداً….. اللھم آمين.

 اللّهم اجعلنا خيراً ممّا يظنون، واغفر لنا ما لا يعلمون، ولا تؤاخذنا بما يقولون، حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكّلت وهو ربّ العرش العظيم، آمنا به كلٌّ من عند ربنا، وما يذّكر إلا أولو الألباب، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا، وهبّ لنا من لدنك رحمةً إنك أنت الوهاب”.


اللهم نسألك في هذه االسنه  العصمة من الشيطان، والقوة على هذه النفس الأمّارة بالسوء، والإشتغال بما يقرّبني إليك يا الله ، يا ذا الجلال والإكرام، يا عماد من لا عماد له، يا ذخيرة من لا ذخيرة له، يا حرز من لا حرز له، يا غيّاث من لا غيّاث له، يا سند من لا سند له، يا كنز من لا كنز له، يا حسن البلاء، يا عظيم الرجاء، يا عزّ الضعفاء، يا منقذ الغرقى، يا منجي الهلكى، يا مُنعم، يا مجمّل، يا مفضّل، يا مُحسن، أنت الذي سجد لك سواد الليل، ونور النهار، وضوء القمر، وشعاع الشمس، ودوّي الماء، وحفيف الشجر، يا الله، لا شريك لك .

Comments