القائمة الرئيسية

الصفحات

Advertisements PC

أخر الأخبار [LastPost]

Letter From an Actor one Translated into Arabic Language

Letter From an Actor one Translated into Arabic Language
Letter From an Actor one In Arabic
Letter From an Actor one In Arabic
Hampstead,
London N,W,3
October 29th

عزيزي ديفيد,

لقد كتبت إليك للتو طلب للحصول علي وظيفة جديدة. فلقد سمعت من صديق انه يتم افتتاح مسرح جديد في أحد ضواحي لندن ويعمل علي تشكيل فريق دائم من الممثلين يمكنه القيام بأي شيء من الهزلي الي التراجيدي‘ ولدي أمل كبير في أن يتم اختياري كواحد من هذه الفرقة. مسرح جديد! شركة جديدة! وكما يقولون‘ كل المسرحيات الجديدة! يا لها من فرصه! ربما نفتتح صفحة جديدة في التاريخ المسرحي! وانني اقول "نحن" ‘ ربما بشيء من العجالة ‘ لأنني اطمح بشكل كبير في ان اصبح واحد منكم.

ولكني اعتقد ‘ بجد ‘ بأن فرصتي جيدة. هل تتذكر عندما كنت أمثل في ويندسور؟ اغفر لي التحدث كثيرا عن نفسي ‘ ولكني احاول ان اشجع نفسي بالتفكير في مثل هذه المؤهلات التي املكها. (ربما قد يكون ذلك حماقة مني ‘ لكنني لم استطع التوقف عن ذلك.) حسنا (متمنيا ما هو افضل) ‘ هل تتذكر عندما كنت هناك كنت العب دور الشبح في اسبوع‘ ودور قاتل في الاسبوع المقبل‘ ودور زوج مخدوع في الذي يلية؟ ياله من ثلاثي رائع! واعترف انني قد نسيت السيناريو ليلة ما وقلت كلمات الشبح "لن اترك هذا البيت أبدا" في حين كان من المفترض ان اقول كلمات الزوج " لن اعود ثانية لهذا البيت"! ولكن بغض النظر عن ذلك كان الدور ناجحا جدا----- وقال الجميع انني كنت ممثل رائع!.

قيل لي انكم تخططون لافتتاح هذا المسرح الجديد مسرحية يلعب فيها البطل دور شقيقين توأمين.اتمني لو استطيع الحصول علي هذا الدور! فسيكون الشقيقين يشبهون بعضهم البعض تماما ‘ ولكن أحدهم مرح وجذاب في حين سيكون الآخر ممل وكئيب--- الأول سيكون البطل ‘ والثاني سيكون شخصية هزلية.لو اتيحت لي الفرصة لتجربة ذلك! بالطبع سوف لن يظهروا علي خشبة المسرح في نفس الوقت.وبالرغم من ذلك انني علي ثقة لدرجة لو طلب مني الظهور في مكانين في نفس الوقت ‘ سوف أقوم بذلك!

Best wishes,
Yours ever, Gerald
reaction:

تعليقات

 Advertisements

 Advertisements