القائمة الرئيسية

الصفحات

Advertisements PC

أخر الأخبار [LastPost]

Letter From An Actor Two in Arabic Language

Letter From An Actor Two in Arabic Language
Letter From An Actor Two in Arabic
Letter From An Actor Two in Arabic 
خطاب من ممثل (2)
29 Bowes Road,
Hampstcad,
London N.w.3
October 29th 1958

سيدي العزيز,

أعلم انكم تقوموا بتأسيس فرقة مسرحية جديدة لكي تؤدي كافة الأعمال الفنية بمسرح وبستر إبتداءاً من يناير المقبل, وسأكون ممتنا للغاية اذا سمحت لي بتقديم تجربة أداء من اجل الحصول علي عمل في الفرقة.

هل تسمح لي بأن اعرض لك مؤهلاتي وخبراتي بأيجاز؟ سوف لن تكون مهتما بخبراتي المبكرة ‘ ولكن يمكنني أن أذكر لك ان والديكان معروف في المسارح ب برتراند بيركلي ‘ وكذلك عندما كان تلميذ بالمدرسة ‘ لعب دور ماكبث في مسرح المدرسة ‘ وتم ذكر أسمي في اثنين من صحف لندن المسائية.

وفي سن السابعة عشر حصلت علي منحة دراسية بالأكاديمية الملكية للفنون في انجلترا‘ ودرست هناك علي يد المدير بنفسه ‘ وفزت بثلاثة ميداليات في الدورات التي اخذتها خلال الثلاث سنوات التي قضيتها هناك--- واحدة في القاء الشعر ‘ واثنين عن "افضل اداء في أدوار البطوله" في عاميين متتاليين.

أول عمل مهني لي كان مع فرقة إتيك  تورينج ‘ والتي مثلت معها عدد من الأدوار الكوميدية المشهورة وكذلك أفلام الرعب في فرقة نورث أند وست بأنجلترا. فلقد عملت معهم لمدة ثمانية عشرة شهرا. ثم بعد ذلك ‘ قمت بالتمثيل في مسلسل ذات أجزاء صغيرة والذي كان معتمدا علي الأداء الدرامي لـ"أوليفر تويست" ‘ في المسرح الجديد.

اعتمد في طلبي في الأساس ‘ علي عملي منذ ذلك الوقت: الأدوار المذكورة مسبقا ‘ أذا جاز لي القول ‘ بوانجز‘ في الأحياء الحديث لأعمال شو " عربة التفاح" ‘ وأخر أعمالي ‘ أدوار البطوله في ويندسور. وأضيف انه في ثلاثه اسابيع متتالية قمت بأداء دور البطولة للشبح في العمل الكوميدي المحبوب--- أدوار الرعب ‘دور القاتل في "الحبل" ‘ والزوج المخدوع في عمل فرنسي هزلي.

لدي أمل كبير في ان يكون لدي الفرصة لتقديم نفسي في تجربة أداء ‘ لكي تستطيع إكتشاف موهبتي ‘ حيث انني اشعر بالثقة في انه في مثل هذا النوع من الاعمال التي تخطط لتأديتها في مسرح ويبستر ‘ وسوف أثبت قدرتي علي تقمص الدور المطلوب.

Yours faithfully.
Gerald Crane
reaction:

تعليقات

 Advertisements

 Advertisements