القائمة الرئيسية

الصفحات

لهذا السبب.. كان يبكي "محمد صلاح" وقت استبداله

لهذا السبب.. كان يبكي "محمد صلاح" وقت استبداله

اكتشفت صحيفة "اكسبريس" الأنجليزية، أن محمد صلاح، الفرعون المصري هداف ليفربول، ظهر وهو يبكي عقب القرار الذي اتخذة يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، باستبداله في الدقيقة الـ 79 من المباراة أمام مانشستر يونايتد في معقله، وقد وضحت اللقطات والصور أنه يحاول بقدر الإمكان منع دموعه من الهطول، فتعرض لتعليقات فورية حادة من العديد من مشجعي الفريق.
لهذا السبب.. كان يبكي "محمد صلاح" وقت استبداله
لهذا السبب.. كان يبكي "محمد صلاح" وقت استبداله

بكاء محمد صلاح اليوم


وبحسب اللقطات، بدت عواطف محمد صلاح الحزينة ظاهرة أثناء مغادرته الملعب ودخول ديفوك أوريجي بدلا منه، ورصدت الصحيفة بعضا من تعليقات المتابعين، حيث قال أحدهم: "صلاح يبدو وكأنه يحاول امساك دموعه"، فيما صرح أخر قائلا: "دموع صلاح في عينه"، وقال أخر: "عندما يتم استبدالك باللاعب أوريحي فأعلم أنك كنت سيئا"، وقال أخر: "لقد أدركت الأن أن صلاح ليس لاعبا عالميا متميزا"، ورد عليه أخر قائلا: "كان صلاح سيئا هذه الليلة".



وبغض النظر عما علق به كثيرا من مشجعي ليفربول، فان صلاح هو هداف للموسم الماضي، ويتصدر هدافي البطولة هذا الموسم، مع نجم مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو برصيد 17 هدفا، حيث يبدو أن الضغوط علي محمد صلاح كثيرة جدا أيضا، فالحديث عن تحطيم رقم ألان شيرر القياسي كأسرع لاعب يحرز 50 هدفا لفريق واحد في "البريميرليغ" كان مسألة صاخبة تناولتها الصحف ليلة ماقبل المباراة.
ورصيد محمد صلاح حاليا 49 هدفا بقميص "الريدز"، وقد فشل محمد صلاح في احراز هدف لصالح الفريق الأحمر في مباراته رقم 63 مع الفريق، علما بأن رقم ألان شيرر التاريخي تحقق عام 1994 في 66 مباراة، أي أن الفرصة تزال متاحة للفرعون المصري.

وبالإضافة الي ذلك هناك أحاديث كثيرة عن فشل ثلاثي هجوم ليفربول صلاح وساديو ماني وفيرمينو في التسجيل في مرمى مانشستر يونايتد، الأمر الذي يعني اخفاقا جماعيا يتطلب تجاوزه باحراز هدف، أي مزيد من الضغوط علي صلاح. 

لاسيما أن محمد صلاح فشل في الظهور بمستوى جيد في المباراة، بالإضافة الي عدم استطاعت صلاح التهدف بمرمى الشياطين الحمر، خلال المباريات التي لعبها أمامه في مشوارة حتي الأن.وتمكن صلاح من تسجيل 17 هدفا في الدوري حتي الأن، ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الهدافين مع سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات