القائمة الرئيسية

الصفحات

التليفزيون المصري : البنك المركزي يمنع تداول العملات المكتوب عليها عبارات نصية أو أختاماً أو صوراً

التليفزيون المصري نشر اليوم الأثنين قرار البنك المركزي بحظر تداول العملات الورقية المكتوب عليها عبارات نصية أو أختاماً أو صوراً، حيث جاء القرار عبر شريط التليفزيون المصري الذي تم بثه علي شاشة الفضائية المصرية، وشدد البنك المركزي أن العملات الورقية المكتوب عليها غير مقبولة تماماً ولن يتم الأعتراف بها في أي تعاملات في أي من البنوك المصرية.
التليفزيون المصري : البنك المركزي يمنع تداول العملات المكتوب عليها عبارات نصية أو أختاماً أو صوراً
البنك المركزي يمنع تداول العملات المكتوب عليها


البنك المركزي يحذر المواطنين من العملات المكتوب عليها

وحذر البنك المركزي المصريين من تداول أي عملة ورقية مكتوب عليها شعارات أو عبارات نصية أو مطبوع عليها صوراً بأي شكل من الأشكال لأنها غير مقبولة وغير مصرح بتداولها في أي من البنوك المصرية.


حيث قام مسئول بمصرف بالبنك المركزي بتحذير المصريين بعدم قبول أو تداول أي عملات ورقية مطبوع عليها عبارات نصية أو صورية علي أحد وجهها، وأن مثل هذه العملات سيتم حظر التعامل بها في جميع البنوك المصرية.


أسباب منع تداول العملات الورقية المكتوب عليها عبارات نصية

جاء قرار حظر تداول الفلوس المكتوب عليها عبارات نصية بسبب أن الكتابة علي الفلوس علي أحد وجهيها، يفقدها ركن من الأركان الأساسية في علامات التآمين، والذي قد يؤدي إلي سهولة تزويرها، ويواصل البنك المركزي جهوده في حظر ومنع كافة العملات الورقية التي بها عبارات نصية أو أختاماً أو مطبوع عليها بأي شكل من الأشكال من التعاملات في جميع البنوك المصرية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات