القائمة الرئيسية

الصفحات

Advertisements PC

أخر الأخبار [LastPost]

عاجل| وفاة محمد مرسى عيسى العياط أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية "التخابر"

عاجل| وفاة محمد مرسى عيسى العياط أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية "التخابر"

وفاة محمد مرسي اثناء محاكمتة في قضية التخابر
وفاة محمد مرسي اثناء محاكمتة في قضية التخابر

إصابة الرئيس الأسبق "محمد مرسي عيسي العياط" بنوبة إغماء توفي علي إثرها 

توفي منذ قليل الرئيس السابق "محمد مرسي العياط" عن عمر يناهز الــ 67 سنة، حيث أصيب بنوبة إغماء اليوم الأثنين الموافق 17-6-2019، بنوبة إغماء، وذلك بعد رفع الجلسة وتوفي علي إثرها، حيث طلب "مرسي" الكلمة من القاضي، وقد سمح له القاضي بالكلمة، وتم نقل الجثمان إلي المستشفي وجار إتخاذ كافة الأجراءات اللازمة لذلك.

قضية اتهام بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد

أعادت اليوم الأثنين محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة 22 متهم من العناصر والقيادات بجماعة الأخوان، وكان يرأسهم الرئيس الأسبق "محمد مرسي" والمرشد العام للجماعة "محمد بديع"، وذلك علي خلفية إتهامهم في قضية التخابر مع المنظمات والجهات الأجنبية الخارجية.


وقد أسند القاضي للمتهمين بإرتكاب جرائم "التخابر" مع منظمات أجنبية خارج البلاد، لأرتكاب الأعمال الأرهابية داخل البلاد، وتسريب أسرار الدفاع عن البلاد لدول أجنبية، والعاملين لمصلحتهم، وبتمويل مسبق مع الجماعات الإرهابية، وإرتكاب الأفعال التي تؤدي بالمساس بإستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أرضها. وقد بينت التحقيقات، أن المتهمين قد إتحدوا مع عناصر تابعة لجماعات تكفيرية متواجدة بأرض سيناء، وذلك لتنفيذ ما تدربوا عليه، وتأهيل عناصر جديدة من الجماعة الصحفية، بغرض نشر الفتن والشائعات في البلاد لخدمة التنظيم الدولي للإخوان.
reaction:

تعليقات

 Advertisements

 Advertisements