القائمة الرئيسية

الصفحات

Advertisements PC

أخر الأخبار [LastPost]

رد مصطفى أبو تورتة على الإتهامات الموجهه إليه ببيع التورتة والشبكة التفاصيل وقصة العروسين

رد مصطفى أبو تورته على الاتهامات الموجهة اليه ببيع التورته والشبكة

قصة مصطفى أبو تورتة ونهال
مصطفى أبو تورتة ونهال

مصطفي أبو تورته هو عريس ترك خطيبته نهال في يوم خطبتها في القاعة بحجة أن خاله مريض ويتوجب عليه الذهاب للإطمئنان عليه وأخذ معه أسرته وتورته العرس من مقولة " كلهم مصطفى أبو حجر، إلي كلهم مصطفى أبو تورتة" ، كانت العروس نهال تسأل العريس عن الشبكه ويحاول الكذب عليها بأقواله أن الشبكة إنسكب عليها العصير وبينظفوها، وأنهما سوف يلبسونها بعد البوفيه، وسرعان ما إندهشت العروس من موقف "مصطفي أبو حجر، حيث كان ذاهباً لباب القاعة وهو يبكي بحجه أن خاله مريض، وخرج هو والأسرة ومعه تورته العرس تاركاً العروس وحدها في القاعة في حالة ذهول مما فعله العريس مصطفي أبو تورته.

أول رد فعل مصطفى أبو حجر والشهير "بمصطفي أبو تورتة"

أول رد فعله بعد تورطه في الموقف اللا أخلاقي مع خطيبته نهال في حفل خطبتهما، وتصدره مواقع التواصل الإجتماعي وميديا الوطن العربي، على بوست كتبته خطيبته نهال عبر إحدي الصفحات بالفيس بوك والتي أدانته بسرقة شبكتها وتورته الحفل.



تصريحات مصطفي أبو تورته عن هروبة من حفل خطبته


وفي تصريحات "مصطفي أبو تورته"، أنه بعد استيقاظه من النوم، وجد أنه يتصدر صفحات السوشيال ميديا وبالأخص تويتر، ثم قال حسبي الله ونعم الوكيل، أنا لم أظلم أحد، حيث إنني لم يكن بيني وبينها أي مشاكل، ولذلك بعد قراءة الفاتحه في شهر فبراير من العام الجاري، ثم وبعد ذلك قمنا بتحديد ميعاد حفل الخطوبة في يوم 12 من شهر أغسطس، قبل أن أقوم بتأجيل حفل الخطوبه، وذلك لإرتباطي بظروف خاصه بي في عيد الأضحى الماضي، وانشغالي في الأضحية الى يوم 21 من شهر سبتمبر.


وتابع مصطفي أبو تورته حديثة قائلا: "بعد ظهور خلافات بيني وبين أسرة خطيبتي نهال على تفاصيل الشبكة، شعرت أن الموضوع مش هيكمل بما يرضي الله، وزادت الخلافات الطبيعية بعد ذلك، ابتداءا من نشوب الخلافات على الشبكة وشكل الفستان الذي سوف ترتديه في الحفل، وغيره...".


وفي يوم الخطوبة باكرا وقعت مشادة بيني وبينها بعد طلبها مني دفع مبلغ اضافي للكوافير غير متفقين عليه من قبل، ثم تركتها بالكوافير وذهبت وتطورت المشادة عن طريق الهاتف المحمول، فقررت بعد ذلك أن أبلغ أهلي وزوج والدتها بقرار الأنفصال، بعد أن أصرت على الحديث معي بأسلوب غير لائق فضلا عن الحديث مع والدتي بطريقة غير مناسبة، وبعد الحديث مع والدتي، لذلك قررت أن اعطي لخطيبتي فرصة أخرى، حيث أنني قمت بالتعديل في فقرات الحفل لكي تصبح فقرة "الشبكة" في نهاية الحفل، لكي أعطيها فرصة كي تراجع نفسها.

واضاف قائلا " في الدقائق الأخيرة من انتهاء الحفل لاحظت ان خالي ينسحب من الحفل برفقة أسرته، فشعرت انه مريض، حيث أنني كنت قلقلا عليه، ولم يبدو على أهل العروس بذلك الموقف، وكانوا يصرون بإلحاح بسؤالهم عن الشبكة فقط".

وأكمل حديثة "كنت قررت أن اعطيها الشبكة في اليوم الثاني في بيتها، وذلك بعد أن قررت أن ألاحق خالي الى المستشفي، ولكن بعد اصرارهم على نفس السؤال عن الشبكة، وكأنها أهم من تعب خالي، مما اثار غضب بعض من أهلي ونصحوني بأن أهرب بجلدي من الموضوع".

وظهرفيديو لشاب يحاول إنتحال شخصية مصطفي أبو تورته في فيديو يتحدث فيه ويقول علي لسان مصطفي أبو تورته أن ما يتردد علي مواقع التواصل الإجتماعي بقوله أن الشكبة، كان قد إشتري الجرام بمبلغ 625 وتفاجئ أن سعره إرتفع لـ 725 وقال أنها كانت مصلحة حلوة.

وفي نهاية الحديث اختتم مصطفى أبو تورته كلامة قائلا: "وفي الدقائق الأخيرة كنت أريدها تأتي معي في السيارة ، لكي أعود بها الى المنزل، وأسلمها الشبكة في منزلها وكل هذا بعد الأطمئنان على خالي، ولكن قبلت برفض زوج والدتها، ووافقته على الإنفصال وترك خطيبتي، وذهبت نافيا ما يثار ويتردد على انني أخذت "التورتة".

حيث فوجئ مستخدمي صفحات التواصل الأجتماعي، برواية مصطفي أبو حجر وهروبة من حفل خطبتة والتي راوتها خطيبته نهال من خلال احدى الصفحات على مواقع السوشيال ميديا وبالأخص "الفيس بوك"، مما أثار غضب تجاه مصطفى لتصرفة الغير أخلاقي والغير انساني ووصفة بالخطيب الهارب.

reaction:

تعليقات

 Advertisements

 Advertisements